أنا أستطيع! 5 قصص ملهمة بطلاتها نساء ناجحات عرب

!أنشر لأصدقائك

نعتز بالمرأة العالمية، والأم العربية، لذلك اخترنا تسليط الضوء على قصص نجاح ملهمة، بطلاتها نساء متميزات من الوطن العربي. التجربة الإنسانية الناجحة في أي مكان تعتبر حافزاً ودافعاً كبيراً، للإنجاز والتفوق على أي عقبات. وهذه التجارب يكون لها وقع أكبر وأهم عندما تحمل معها جذور شبيهة بجذورنا ليكون الإلهام أكبر، والتحفيز أقوى. تعرفي معنا على قصص نساء عربيات ألهمن العالم بنجاحهن.

الدكتورة حياة السندي من السعودية

الدكتورة حياة هي أول امرأة عربية تقبل في برنامج الدكتوراة في التكنولوجيا الحيوية، في جامعة كامبريدج البريطانية العريقة، والتي تعد من أقوى الجامعات على مستوى العالم. الدكتورة حياة سطرت إنجازات متميزة في المجال الطبي، جعلتها تفوز بزمالة طبية في جامعة هارفارد الأمريكية العريقة. كما أنها لها مكانة متميزة في المجتمع السعودي بفضل إنجازاتها الهامة.

نساء

زهرة لاري بطلة التزلج على الجليد الإماراتية

الرياضية الشابة زهرة لاري، هي أول رياضية من الإمارات العربية المتحدة، تخوض التنافس العالمي في مجال التزلج على الجليد. وهي أول رياضية محجبة تخوض هذه الرياضة في التاريخ. شاركت زهرة لاري بنجاح في العديد من المسابقات الدولية، وأحرزت مراكز متقدمة لبلادها في التزلج. كما أنها كانت إحدى ممثلات حملة شركة نايكي الرياضية، في حملتها لإطلاق الحجاب الرياضي الأول من نوعه في العالم.

اقرأ المزيد من خلال الزر اسفل